دستينيا علي هاتفك المحمول
التطبيق متوفر الآن ب 20 لغة!

فندق Movenpick Resort Taba

فندق Movenpick Resort Taba
Nuweiba Road, P.O. Box 14 - طابا - مصر
تعليقات TripAdvisor
4 بناء علي 1235 تعليق من العملاء

موقع المنشأة استمتع بالإقامة في منتجع موفنبيك طابا في طابا لتكون بالقرب من شاطئ طابا ونقطة مراقبة تحت الماء. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دولفين ريف ومتحف ومعرض فنون إيلات. الغرف اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من غرف الضيافة المكيفة التي تتميز بوجود بارات مصغرة.
تحتوي الغرف على شرفات. "تتاح لك إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. "تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام بها دُش استحمام محمول ومجففات شعر. الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه.
"بعد الاسترخاء في واحد من 2 حمامات سباحة مكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. "تضم المزايا الإضافية خدمات الاستعلامات والإرشاد ومجالسة/رعاية الأطفال وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. تناول الطعام "استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وعشاء، كما يتاح لك تناول الطعام في كافيتيريا، وتتاح لك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. "استرخِ واستمتع بشراب منعش في بار/استراحة أو بار إلى جانب حمام السباحة.
خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وخدمة صرافة العملات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار بدون أي تكاليف إضافية.

إمكانية الحجز - قم بإدخال التواريخ لرؤية الغرف المتاحة و الأسعار

Calendario
تاريخ الوصول المغادرة عدد الليالي
    
    

عدد الغرف
غرفة 1
غرفة 2
غرفة 3
غرفة 4
غرفة 5
   

عودة

فندق Movenpick Resort Taba خدمات


عودة

موقع فندق Movenpick Resort Taba

الفندق علي الخريطة    

عودة

آراء و تعليقات عن فندق Movenpick Resort Taba


عودة

شاركه

 
[X] Using our own and third-party cookies, we can offer you the browsing experience you desire, improve our services and give you the advertisements that better suit your preferences. If you agree, continue browsing. More information