دستينيا علي هاتفك المحمول
التطبيق متوفر الآن ب 20 لغة!

Hilton Toronto Airport Hotel & Suites

Hilton Toronto Airport Hotel & Suites
5875 Airport Road, - Mississauga - كندا
تعليقات TripAdvisor
3.5 بناء علي 523 تعليق من العملاء

موقع المنشأة تمتع بالإقامة في هيلتون تورنتو إيربورت هوتل آند سويتس في ميسيساوجا لتكون في الضواحي وبالقرب من مركز تورنتو للمؤتمرات ومضمار سباق وودباين. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من المركز الدولي ومعرض فانازيا. الغرف اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 419 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي.
يتم توفير قنوات باشتراك مدفوع ووحدات شحن أجهزة إم بي ثري، بالإضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تحتوي الحمامات على مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب. الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ساونا وصالة لياقة بدنية.
تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد والتسوق داخل المنشأة. تناول الطعام استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة. خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول.
تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانًا (متاح 24 ساعة).

إمكانية الحجز - قم بإدخال التواريخ لرؤية الغرف المتاحة و الأسعار





عودة

الخدمات المتاحة أثناء الإقامة فى Hilton Toronto Airport Hotel & Suites


عودة

مكان الإقامة Hilton Toronto Airport Hotel & Suites

الفندق علي الخريطة    

عودة

آراء و تعليقات حول الإقامة فى Hilton Toronto Airport Hotel & Suites


عودة

شاركه

 
[X] Using our own and third-party cookies, we can offer you the browsing experience you desire, improve our services and give you the advertisements that better suit your preferences. If you agree, continue browsing. More information