دستينيا علي هاتفك المحمول
التطبيق متوفر الآن ب 20 لغة!

فندق Delta Montreal

فندق Delta Montreal
475 President Kennedy Avenue - مونتريال - كندا
تعليقات TripAdvisor
4 بناء علي 589 تعليق من العملاء

موقع المنشأة استمتع بالإقامة في دلتا مونتريال لتكون في قلب مدينة مونتريال وعلى بعد خطوات من قاعة بولاك للحفلات الموسيقية وجامعة ماكغيل. توجد هذه المنشأة السياحية المزودة بنادي صحي بالقرب من كنيسة نوتردام وكنيسة سانت جوزيف الخاصة. الغرف اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 456 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وتلفزيون إل سي دي.
تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات رقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى مكاتب ومكاوي/ألواح للكي. الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه.
تمتع بالاستفادة من وسائل الاستجمام والترفيه، مثل مركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومجالسة/رعاية الأطفال. تناول الطعام دلل حاسة التذوق لديك بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة الذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، كما يتاح لك تناول الطعام في الكافيتيريا، وتتاح لك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة.
خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

إمكانية الحجز - قم بإدخال التواريخ لرؤية الغرف المتاحة و الأسعار





عودة

الخدمات المتاحة أثناء الإقامة فى Delta Montreal


عودة

مكان الإقامة Delta Montreal

الفندق علي الخريطة    

عودة

آراء و تعليقات حول الإقامة فى Delta Montreal


عودة

شاركه

 
[X] Using our own and third-party cookies, we can offer you the browsing experience you desire, improve our services and give you the advertisements that better suit your preferences. If you agree, continue browsing. More information