دستينيا علي هاتفك المحمول
التطبيق متوفر الآن ب 20 لغة!

فندق Quality Inn & Suites

فندق Quality Inn & Suites
6680 Taschereau Boulevard - Brossard - كندا
تعليقات TripAdvisor
4 بناء علي 56 تعليق من العملاء

موقع المنشأة استمتع بالإقامة في Quality Inn & Suites Brossard لتكون في قلب مدينة بروسار وعلى بعد خطوات منكنيسة نوتردام وحلبة جيل فيلنوف. توجد هذه المنشأة السياحية صديقة البيئة بالقرب من هيبيتات 67 وميزون سانت غابرييل. الغرف اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 100 غرفة/غرف ضيافة مكيفة.
"تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. "تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. "تضم وسائل الراحة المتاحة مكاتب وجرائد مجانية خلال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى هواتف بخدمة بريد صوتي. "الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية.
تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً ومدفأة في البهو وتلفزيون في بهو الفندق. تناول الطعام تمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم الذي يخدم نزلاء Quality Inn & Suites Brossard. يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا. خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وأجهزة سمعية وبصرية وجرائد مجانية في البهو.
"هل تخطط لإقامة حدث ما في بروسار? تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5425 قدم مربع (504 متر مربع)، بما في ذلك قاعات اجتماعات صغيرة وتجهيزات للولائم. "يتاح صف حافلات الرحلات والشاحنات داخل موقع المنشأة.

إمكانية الحجز - قم بإدخال التواريخ لرؤية الغرف المتاحة و الأسعار

Calendario
تاريخ الوصول المغادرة عدد الليالي
    
    

عدد الغرف
غرفة 1
غرفة 2
غرفة 3
غرفة 4
غرفة 5
   

عودة

فندق Quality Inn & Suites خدمات


عودة

موقع فندق Quality Inn & Suites

الفندق علي الخريطة    

عودة

آراء و تعليقات عن فندق Quality Inn & Suites


عودة

شاركه

 
[X] Using our own and third-party cookies, we can offer you the browsing experience you desire, improve our services and give you the advertisements that better suit your preferences. If you agree, continue browsing. More information