الإجراءات المتبعة فى حالة وجود شكوى
إذا واجهت مشكلة أثناء رحلتك، فإننا نوصيك بسرعة إبلاغ مزود الخدمة عن هذه المشكلة وذلك لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحلها، كما يمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات المتعاقد عليها.
ولكن ‫بالنسبة للخدمات التى لم يتم التعاقد عليها فيمكنك التقدم بشكوى مباشرة للجهة المسئولة عن تلك الخدمات حيث أن دستينيا فى هذه الحالة ليست إلا مجرد وسيط.
فى حالة عدم وجود حل للمشكلة ، فإننا نوصيك بالإتصال بنا عن طريق إرسال بريد الكترونى إلى البريد الأتى [email protected] ، وسنقوم بحل المشكلة بأسرع وقت ممكن.
فى حال أردت تقديم شكوى أو إبداء عدم الرضا عن مستوى الخدمات التى نقدمها لك، يمكنك التواصل معنا وذلك عن طريق ملئ استمارة الشكاوي أو من خلال البريد الالكتروني التالي: [email protected] أو يمكنك إرسال شكوى مكتوبة موجهة الي قسم خدمة العملاء على بريد: Calle Gran Via, 22 Dpdo., 4º, 28013 Madrid (إسبانيا).
كما نوفر لك أوراق الطلبات والشكاوي الرسمية مجاناً وذلك لممارسة حق تقديم الشكاوي للإدارة المختصة في مكتبنا الذى يقع فى: Calle Gran Via, 22 Dpdo., 4º, 28013 Madrid (إسبانيا).
وفقاً لأحكام المادة 164 من المرسوم التشريعي الملكي 1/2007 في 16 تشرين الثاني/نوفمبر. يتم قبول جميع الشكاوى الخاصة بالرحلات التى قمت بها خلال موعد أقصاه سنتين من تاريخ الرحلة.
حل المشكلات المتنازع عليها عبر الأنترنت.
تقدم المفوضية الأوروبية للعملاء المقيمين فى دول الأتحاد الأوروبى هذة الصفحة لكى يستطيعوا القيام بعمل شكاوى والتى تتعلق بالحجوزات الخاصة بهم عبر الأنترنت.
http://ec.europa.eu/odr
أريد أن أحرر شكوى عن: 
رقم الحجز * :
سبب الشكوى * :
* يرجى افادتنا بمعلومات كافية عن الحجز الخاص بك وذلك حتى يمكننا التعامل بطريقة أفضل مع شكواك..
[email protected] إذا كان لديك أى مستند إضافى تريد إرفاقه بالشكوى، من فضلك قم بإرساله عبر البريد الإلكترونى إلى

.أو عن طريق الفاكس على رقم 915228742 34+ موضحاً رقم الحجز الخاص بك
بيانات الإتصال
الإسم الأول * :
إسم العائلة 1 * :
إسم العائلة 2 :
هاتف :
عنوان البريد الإلكتروني * :
* :
يرجى ملء الخانات المشار إليها بـ *
 
[X] Using our own and third-party cookies, we can offer you the browsing experience you desire, improve our services and give you the advertisements that better suit your preferences. If you agree, continue browsing. More information